For Sale:
Al Batinah Villas
Barka
Bayut - ID129640678
5
OMR75,000
Barka, Al Batinah
3 Beds
5 Baths
308 Sq. M.

مشروع الفليج جاردينز

مشروع الفليج جاردينز

أحد المشاريع الريادية التي نفذتها شركة الرمز العالمية للعقارات في سلطنة عمان ، يتربع المشروع السكني الفليج جاردينز على مساحة تقريبية ٣٥,٠٠٠ متر مربع حيث تبلغ تكلفة المشروع الكلية حوالي ٧,٨٠٠,٠٠٠ مليون ريال عماني ، كما انه يتميز بتصميم عمراني عصري يدمج مابين الحداثة والتراث العماني العريق اعتزازا منا بحفظ هويتنا العمانية وعبق تاريخنا الاصيل .

يقع مشروع الفليج جاردينز على بعد ١٥دقيقة عن الأماكن الترفيهية والسياحية المجاورة (حصن بركاء، حصن الفليج، بيت النعمان،حديقة النسيم العامة ، جزر شاطيء السوادي وسواحلها الرملية الساحرة ، فندق السوادي ، منتجع كورال النهضة) ، كما يعد المشروع علامة فارقة في قطاع العقارات حيث يجمع ١٠٤ فيلا سكنية تتخللها مناظر طبيعية خلابة وحدائق خضراء جميلة ، ولاننسى الساحات الخارجية المخصصة لكل فيلا تتسع الى عدد ٢ من المواقف ، فضلا عن النادي الصحي ومنطقة ألعاب خاصة للاطفال داخل المشروع .

يتفرد الفليج جاردينز عن باقي المشاريع بوجود حوض سباحة خاص بكل فيلا مما يعطي ميزة الخصوصية للاسرة العمانية ، اضافة الى تصاميمه المميزة في مساحة وسعة الغرف الداخلية لكل فيلا مما يوفر الراحة النفسية والبيئة الملائمة لكل فرد من الاسرة . .

Property Information

  • TypeVilla
  • PurposeFor Sale
  • Reference no.Bayut - ID129640678
  • CompletionReady
  • FurnishingUnfurnished
  • Added on18 September 2024

Features / Amenities

Balcony or Terrace
Maids Room
Central A/C & heating
Pets Allowed
+ 2 more amenities

Mortgage

Location & Nearby

Location
Schools
Restaurants
Hospitals
Parks